تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت

8.4 35

v1.0 von Kiing Galaxy

تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت APK Herunterladen تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über تعلم اللغة الفرنسية

تعلم اللغة الفرنسية (Paketname: ma.learn_speak_french.arabic_learning_finitrox) wird von Kiing Galaxy entwickelt und die neueste Version von تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت 1.0 wurde am 13. Oktober 2017 aktualisiert. تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت durchsuchen und 38 alternative Apps zu تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0.3+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
تعلم الفرنسية بسرعة و بكل سهولة مع تطبيقنا تعلم اللغة الفرنسية في اقل وقت مع حزمة كبيرة من الكلمات اللتي ستغنيك عن كتب تعم اللغة الفرنسية في اسبوع او كتب تحدت اللغة الفرنسية في اسبوع .
تعلم اللغة الفرنسية مترجمة بالعربية للمبتدئين. الكثير منا ومنكم يواجه مشاكل عديدة في تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت ودون الحاجة الى شبكة نت فمن خلال هدا التطبيق ستتمكن من تعلم الفرنسية من الصفر حتى الاحتراف من خلال تعلم مجموعة من الكلمات والجمل التي نستخدمها في حياتنا اليومية كما ايضا تطبيقنا فهو بمثابة كنز بالنسبة للاشخاص المهاج رين او اشخاص اللذين في سياحة ففي تطبيقنا تعلم اللغة الفرنسية بسهولة تعلم اللغة الفرنسية للمهاجرين كذالك ايضا فيه تحدت اللغة الفرنسية للمهاجرين وللاشخاص الغير مقيمين بالديار الفرنسية و الديار اللتي تتحدت الفرنسية.
-- الفرنسية أو الفرنساوية (بالفرنسية: Le Français) هي إحدى اللغات الرومانسية التي يتكلم بها نحو 80 مليون شخص في جميع أنحاء العالم كلغة رسمية أساسية، وحوالي 190 مليون شخص كلغة رسمية ثانية، وحوالي 200 مليون شخص آخرين كلغة مكتسبة. وينتشر هؤلاء الناطقون بها في حوالي 54 بلدا حول العالم وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الإنجليزية
ta3alom logha farancia arabic
kayfiyat ta3lim francais
مع تطبيق تكلم اللغة الفرنسية فلست بالحاجة الى التوجه الى محركات البحت وطرح هدا السؤال الشائع كيف اتعلم الفرنسي مترجمة بالعربي ؟
تكلم الفرنسية يوميا. تطبيقنا هدا اللدي بين ايديك الان يحتوي على القاموس والجمل الرائعة مفيدة جداً للطلبة الذين يقومون بدراسة اللغة الفرنسية كلغة ثانية ولكل مهتم بدراسة اللغة الفرنسية في الدراسة أو الحياة اليومية.كما يمكنكم ايضا وم خلال تطبيقنا من التكلم بالفرنسية في اسبوع اظافة الى احتوائه على دروس عديدة لتعلم اللغة الفرنسية وبرامج تعليمية للاطفال
ta3lim lora français farancia taalim francais gratuit arabe takalam faransi takalam francais
تكلم اللغة الفرنسية بدون انترنت و بدون معلم وبسهولة. تطبيقنا هذا تعلم اللغة الفرنسية هو تطبيق شامل يحتوي على عدة أقسام وعدة محادثات مختلفة على حسب كل حالة كل هذا بالكلمة ومرادفتها وذالك لتسهيل التعلم وبدون انترنت كما يحتوي ايضا هذا التطبيق على طرق بسيطة سهلة وجديدة تسهيل التواصل إضافة الى نطق الكلمات كما أنه مخصص للصغار والكبار بحيت كل جملة لها ترجمتها باللغة الفرنسية والعربية.
ta3alom francais
dorous francais
تكلم اللغة الفرنسية بطلاقة وبسهولة بدون انترنيت بدون الاحتياج لشبكة و بدون معلم وبسهولة . تعلم اللغة الفرنسية تطبيق سيمكنكم من تكلم اللغة الفرنسية وتحدت اللغة الفرنسية بطلاقة و بشكل الصحيح في مدة اسبوع ، إذا استعملته بشكل يومي و بإنتظام و بحيت عند استعمال تطبيق تحدت اللغة الفرنسية لن تحتاج بعد اليوم الى استاذ اللغة الفرنسية او دروس اضافية بحيت يحتوي تطبيقنا تكلم اللغة الفرنسية على الطريقة المثلى و الصحيحة لتعلم ثم اعتمادها, لا تتردد بتحميل تطبيق تعلم اللغة فرنسية بسهولة و مشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة .
Mehr lesen
تعلم اللغة الفرنسية Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت
تعلم اللغة الفرنسية بسهولة بدون انترنت 1.0 APK
30. Juni 2018 5.84 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: nodpi

SHA1: 9544a63dc8616b3951725d7717a0f10ed181db75

Size: 5.84 MB

Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 4.0.3+