نصائح للمقبلين على الزواج

8.4 12

v1.0 by droidTayeb

نصائح للمقبلين على الزواج アプリダウンロード نصائح للمقبلين على الزواج アプリダウンロード
APKFabストアから無料でダウンロード
リージョンフリー / APK/XAPKインストール

نصائح للمقبلين على الزواجの詳細

droidTayebからリリースされた『نصائح للمقبلين على الزواج』はライフスタイルアプリだ。apkfab.com/jpから『نصائح للمقبلين على الزواج』のファイルサイズ(APKサイズ):2.99 MB、スクリーンショット、詳細情報などを確認できる。apkfab.com/jpではdroidTayebより配信したアプリを簡単に検索して見つけることができる。現在、نصائح للمقبلين على الزواج appのダウンロードも基本プレイも無料だ。『نصائح للمقبلين على الزواج』のAndroid要件はAndroid 2.3.2+なので、ご注意ください。APKFabあるいはGooglePlayから『نصائح للمقبلين على الزواج apk』の最新バージョンを高速、安全にダウンロードできる。APKFab.com/jpでは全てのAPK/XAPKファイルがオリジナルなものなので、高速、安全にダウンロードできる。
الزواج في اللغة العربية يعني الاقتران والازدواج فيقال زوج بالشيء، وزوجه إليه: قرنه به، وتزاوج القوم وازدوجوا: تزوج بعضهم بعضاً، والمزاوجة والاقتران بمعنى واحد.
zawaj اصطلاحا هو العلاقة التي يجتمع فيها رجل (يدعى الزوج) وامرأة (تدعى الزوجة) لبناء أسرة. الزواج أو زواج مسلم بالخصوص له علاقة متعارف عليها ولها أسس في القانون وأعراف المجتمعات و أيضا الشرع، وهي الإطار المقبول للعلاقة الجنسية وإنجاب الأطفال من أجل الحفاظ على الجنس البشري.
- تطبيق "نصائح للمقبلين على الزواج" يقدم نصائح للفتيات المقبلات على الزواج و أيضا نصائح للشباب المقبل على الزواج , ايضا بعض الطرق لتعامل الزوج و الزوجة و نصائح للسعادة الزوجية و العلاقة بين المتزوجين و كيفية الوصول للحياة زوجية سعيدة.
- أمثلة من تطبيق : zawaj
• الزيارة الأولى من العريس لأهل العروس من المفضل ان يفتح الباب اب أو ام العروس لاستقبال اهل العريس، ولكن إذا كانت العروس خجولة يُمكن السماح لها بفتح الباب لكسر حدة الموقف.
• يُفضل عدم تأخر العروس فى الخروج للسلام على أهل العريس، فيجب أن لايزيد الوقت على 5-10 دقائق.
والمزيد..
لا تنسى تقييم التطبيق لاصدار مزيد من الاصدارات المتطورة !
続きを読む
نصائح للمقبلين على الزواج 特徴
バージョン履歴 もっと見る
نصائح للمقبلين على الزواج
نصائح للمقبلين على الزواج 1.0 APK
2015年05月25日 2.99 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: a5bde935ffac18b748a1ec9658cecae6cd239ae8

Size: 2.99 MB

追加情報

パケージ名:

com.tayebdroid.zawaj

更新日:

最新バージョン:

1.0

バージョンアップ申請:

最新版提出

Android要件:

Android 2.3.2+