مقوى الانترنت الواى فاى

9.2

v1.0 von KingEgyptApps

مقوى الانترنت الواى فاى APK Herunterladen مقوى الانترنت الواى فاى APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über مقوى الانترنت الواى فاى

مقوى الانترنت الواى فاى (Paketname: com.king.wififaster) wird von KingEgyptApps entwickelt und die neueste Version von مقوى الانترنت الواى فاى 1.0 wurde am 14. Juli 2017 aktualisiert. مقوى الانترنت الواى فاى liegt in der Kategorie von Kommunikation. Sie können alle Apps von dem Entwickler der مقوى الانترنت الواى فاى durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.3.2+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
يجب عليك ان تكون متصل بشبكة الانترنت (الواي فاي) هذا التطبيق يعمل على تنشيط وتحسين اشارة الانترنت (الواي فاي)
تطبيق مقوي الانترنت اللاسلكي يعمل على تعزيز وتحسين اشارة الواي فاي على هاتفك او جهازك اللوحي الاندرويد ومجانا. هذا التطبيق غير مخصص لاختراق شبكات الواي فاي . هذا التطبيق مصمم كطريقة سريعة وسهلة لتنشيط اشارة الانترنت اللاسلكي من خلال شبكة الواي فاي حيث يعطيك اسرع اشارة واي فاي ممكنة
هذا التطبيق سيمكنك ومجانا من تحسين اشارة الواي فاي بطريقة سهلة جدا عندما تكون متصل بشبكة الواي فاي كل ما عليك عمله هو الدخول للتطبيق والضغط على زر تشغيل والانتظار عدة ثواني لتحسين التقاط الانترنت وتطوير قوة الاشارة اللاسلكية (الوايرليس). حيث ان هذا التطبيق يعمل بطريقة مشابهة عندما تقوم بنزع الكيبل من المودم اللاسلكي (الراوتر) وتنتظر 10 ثوان ثم تقوم بوصل الكيبل مرة اخرى لتحسين الاشارة اللاسلكية مجرد عملية اعادة ضبط او تعيين للاتصال اللاسلكي لتحسين الواي فاي.
هذا التطبيق لا يقوم على فتح شبكات الواي فاي الامنة او نقل الاشارة اللاسلكية اقرب الى جوالك. وايضا لا يمكنه جعل المودم اللاسلكي (الراوتر) ان يرسل اشارة واي فاي اقوى. حيث ان ما يستطيع فعله هذا التطبيق هو تنشيط وتحسين اتصال الواي فاي واعطائك افضل اتصال ممكن الى شبكتك اللاسلكية ويمنع اي تعليق لشبكة الواي فاي او اي مشاكل اخرى حيث يوفر عليك الوقت من الذهاب الى اعدادات الجوال لفصل اتصالك بالواي فاي ثم اعادة تشغيله.
يجب ان يعمل هذا التطبيق على تحسين استقبالك للواي فاي وتطوير وتحسين استقبال جوالك الاندرويد للواي فاي . اذا حصل معك اي مشكلة في الاتصال بالانترنت تأكد من القيام باعادة ضبط\تعيين المودم اللسلكي (الراوتر).
Mehr lesen
مقوى الانترنت الواى فاى Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
مقوى الانترنت الواى فاى
مقوى الانترنت الواى فاى 1.0 APK
18. Juli 2017 2.88 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: 77ddcee93277540840a9ad970859d05b9fe900a8

Size: 2.88 MB

Mehr Information

Paketnamen:

com.king.wififaster

Verfügbar bei:

Kommunikation Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 2.3.2+