مبادئ الإحصاء والإحتمالات

8.6

v1.0 von جامعة العلوم والتكنولوجيا - اليمن

مبادئ الإحصاء والإحتمالات APK Herunterladen مبادئ الإحصاء والإحتمالات APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über مبادئ الإحصاء والإحتمالات

مبادئ الإحصاء والإحتمالات (Paketname: edu.ust.statistic.AOUPVFFFQFTAPVIIB) wird von جامعة العلوم والتكنولوجيا - اليمن entwickelt und die neueste Version von مبادئ الإحصاء والإحتمالات 1.0 wurde am 14. März 2014 aktualisiert. مبادئ الإحصاء والإحتمالات liegt in der Kategorie von Bücher & Nachschlagewerke. Sie können alle Apps von dem Entwickler der مبادئ الإحصاء والإحتمالات durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 2.1+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
عزيزي الدارس، أرحب بك مرة أخرى إلى هذا المقرر والذي يتوقع منك بعد دراسة هذا المقرر وتنفيذ جميع الأنشطة والتدريبات الواردة فيه أن تكون قادراً علي:
1- معرفة المفاهيم الأساسية لعلم الإحصاء ودوره في الارتقاء بالعملية الإدارية والإنتاجية.
2- الارتقاء بمستوى الطالب من المرحلة الوصفية إلى مرحلة القدرة على اتخاذ القرار بناء على ما يتوفر لديه من بيانات.
3- إكساب الطالب القدرة على اختيار وتوظيف الأساليب الإحصائية المناسبة التي اكتسبها لمعالجة وحل المشكلات الاقتصادية، والإدارية، والاجتماعية.
4- إكساب الطالب القدرة على تطبيق الأساليب الإحصائية من خلال المعطيات والظواهر الإحصائية تحت الدراسة مجسداً المعنى الوظيفي للإحصاء.
5- لفت انتباه الطلاب إلى أن علم الإحصاء أصبح الأداة التي لا غنى عنها في مجالات البحث، والتفسير، وبناء التوقعات المستقبلية، واتخاذ القرارات.
6- حساب مقاييس النزعة المركزية ومقاييس التشتت، ومعامل الارتباط الخطي البسيط، ومعادلة الانحدار الخطي البسيط وتقدير معالم النموذج بطريقة علمية.
Mehr lesen
مبادئ الإحصاء والإحتمالات Besonderheiten
Ähnliche Videos
Mehr Information

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 2.1+