سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى

9.0 29

v2.0 von Aquoa

سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى APK Herunterladen سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über سحر الترتيب

سحر الترتيب (Paketname: com.aquoa.sihrtartib) wird von Aquoa entwickelt und die neueste Version von سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى 2.0 wurde am 2. Mai 2018 aktualisiert. سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى liegt in der Kategorie von Kunst & Design. Sie können alle Apps von dem Entwickler der سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى durchsuchen und 42 alternative Apps zu سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى auf Android finden. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.1+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
إن هذا الكتاب هو دليل لإرشاد سيدة المنزل على أفضل الطرق للتخلص من الأشياء الزائدة وترتيب المنزل من الاستشارية اليابانية في شؤون المنزل ماري كوندو.
يأخذ الكتاب القارئ خطوة بخطوة خلال أسلوبها الحديث لتبسيط وترتيب وخزن الأشياء في المنازل. بالرغم من جهودك المتواصلة لترتيب منزلك والتخلص من الأشياء الزائدة فيه، هل ما زالت الأوراق تستمر في التراكم مثل أكوام الثلج والملابس تتكوم مثل كتل من المعكرونة المتداخلة؟ الاستشارية اليابانية ماري كوندو تأخذ الترتيب إلى مستوى جديد تماما، وتعدك بأنك إذا قمت بتبسيط الأمر وترتيب منزلك بطريقتها مرة واحدة، فإنك لن تحتاجي أن تفعلي ذلك مرة أخرى. معظم الطرق تتبع طريقة الترتيب غرفة بعد الأخرى أو القيام بالعمل بشكل تدريجي وترتيب القليل في كل مرة، وهذا يجعلك تستمرين في الترتيب بشكل مستمر ودائم. الطريقة التي تقدمها الكاتبة تعتمد على الترتيب بحسب الصنف، وهي تؤدي إلى نتائج دائمة.
محتوى الكتاب
الفصل الأول : لماذا لا أستطيع إبقاء منزلي مرتباً؟
الفصل الثاني: الرمي أولاً.
الفصل الثالث: كيفية الترتيب حسب الفئة.
الفصل الرابع: تخزين الأغراض لحياة ممتعة.
الفصل الخامس: سحر الترتيب يبدل حياتك جذرياً

سحر الترتيب 2.0 Update

إضافة بعض التحديثات
Mehr lesen
سحر الترتيب Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى
سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى 2.0 APK
15. Mai 2018 21.42 MB

Requires Android: Android 4.1+

Architecture: arm64-v8a, armeabi, armeabi-v7a, mips, x86, x86_64

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 7732990b79b27c94d1249d13070166b0971d3340

Size: 21.42 MB

What's New:

إضافة بعض التحديثات
Mehr Information

Paketnamen:

com.aquoa.sihrtartib

Verfügbar bei:

Kunst & Design Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

2.0

Anforderungen:

Android 4.1+