استرجاع الصور والفيديوهات

7.7 5K+

v1.0 von benaddi

استرجاع الصور والفيديوهات APK Herunterladen استرجاع الصور والفيديوهات APK Herunterladen
Bei APKFab herunterladen
Sicher & Schnell installieren • Regionfrei

Über استرجاع الصور المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة (Paketname: com.re.cooo) wird von benaddi entwickelt und die neueste Version von استرجاع الصور والفيديوهات 1.0 wurde am 18. Oktober 2017 aktualisiert. استرجاع الصور والفيديوهات liegt in der Kategorie von Unterhaltung mit der Funktion von Android TV. Sie können alle Apps von dem Entwickler der استرجاع الصور والفيديوهات durchsuchen. Derzeit ist diese APP kostenlos. Diese App kann auf Android 4.0.3+ auf APKFab oder Google Play heruntergeladen werden. Alle APK/XAPK Dateien auf APKFab.com sind original und 100% sicher, schnell herunterzuladen.
استرجاع و استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف المحمول الاندرويد حتى بعد الفورمات بطرق سهلة عبر أفضل برنامج استعادة الملفات
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة لديه امكانية استرجاع الملفات التي تم حذفها من الهاتف بطريق الخطأ ودون قصد سواء من سلة المحذوفات او بسبب عمليات الفورمات ، كما يتيح استرجاع الملفات, الصورالمفقودة بسبب الاعطال الفجائية او الفيروسات.
يستطيع برنامج التطبيقاسترجاع الملفات من جميع انواع وحدات التخزين، فلديه القدرة على استرجاع الملفات من الهاتف ، بطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية، مشغلات صوتيات MP3، وغيرها.
تطبيق استرجاع الفيديو والصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت حتى بعد عملية الفورمات من جميع أنواع الاقراص ووحدات التخزين، كما يسترجع محتويات ذاكرة الكاميرا المعطوبة كما يتميز البرنامج بالبساطة وسهولة الاستخدام.
شرح كيفية استرجاع و استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف المحمول الاندرويد حتى بعد الفورمات بطرق سهلة عبر أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا
تطبيق استعادة الملفات المحذوفة هو برنامج لحل المشاكل التي نجمت عن خطئ تسبب في حذف بعض الملفات او جميعها وتشمل الصور و مقاطع الفيديو و البرامج والعديد من استخدماتنا الهامة ، يعمل برنامج استرجاع المحذوفات على استرداد جميع الملفات المحذوفة من القرص الصلب واعادة جميع الملفات المفقودة كما كانت ويعتبر من اشهر برامج استعادة الملفات المحذوفة هس الذي يتيح لك استعادة الصور المحذوفة كما يمكنك برنامج استعادة المحذوفات من استرجاع البرامج المحذوفة والافلام والفيديوهات و استرجاع الملفات الهامة من الحذف لذلك ننصح الجميع بالاسراع في تحميل برنامج استعادة المحذوفات مجانا مع تمنياتنا لكم بعدم الاحتياج الية فتابعو معنا خصائص البرنامج.
من المهم جداً بعد إستعادة الملفات المحذوفة والضروري حفظها في البداية على جهاز جديد كالحاسب مثلاً ومن ثم نقلها إلى الهاتف من جديد بعد فترة. ويجب الإشارة الى ان هذه الطريقة تعمل بشكل افضل في حالة إسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقات الذاكرة.
استرجاع جميع أنواع الصور المحذوفة مثلJPG,JPGE,PNG,PSD…..
استرجاع ملفات الفيديو وملفات الصوت MP3,MP4,MOV
** التطبيق عبارة عن مزحة prank
المرجو تقييم التطبيق
المرجو نشر التطبيق
وشكرا
this is prank application

استرجاع الصور المحذوفة 1.0 Update

استرجاع و استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف المحمول الاندرويد حتى بعد الفورمات بطرق سهلة عبر أفضل برنامج استعادة الملفات
Mehr lesen
استرجاع الصور المحذوفة Besonderheiten
Frühere Versionen Mehr
استرجاع الصور والفيديوهات
استرجاع الصور والفيديوهات 1.0 APK
3. Dezember 2017 2.39 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 509de1d70a1e36910438f329b690e330683074b3

Size: 2.39 MB

What's New:

استرجاع و استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف المحمول الاندرويد حتى بعد الفورمات بطرق سهلة عبر أفضل برنامج استعادة الملفات
Mehr Information

Paketnamen:

com.re.cooo

Verfügbar bei:

Unterhaltung Apps

Aktualisierungsdatum:

Letzte Version:

1.0

Anforderungen:

Android 4.0.3+