ورود حب وعشق "جديد"

8.8 6

v4.5.3 by dev6_6

ورود حب وعشق "جديد" APK download ورود حب وعشق "جديد" APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About ورود حب وعشق "جديد"

ورود حب وعشق "جديد" (Package Name: com.amazingapp.woroud.aid.hob) is developed by dev6_6 and the latest version of ورود حب وعشق "جديد" 4.5.3 was updated on March 17, 2017. ورود حب وعشق "جديد" is in the category of Social. You can check all apps from the developer of ورود حب وعشق "جديد". Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
اجمل صور ورود احلى ورود رومانسية للمرتبطين
كوليكشن صور ورود رومانسية حب للمرتبطين والعشاق قدم باقة من الورد لحبيبك بطريقة رائعة اجمل تشكيلة صور ورد جميلة جدا صور ورود طبيعية
عيد الحب أو عيد العشاق أو "يوم القديس فالنتين" مناسبة يحتفل بها كثير من الناس في بعض أنحاء العالم في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام. وفي الاخص في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.
وأصبح هذا اليوم تحتفل به بعض دول العالم ولو بصورة رمزية وغير رسمية، يعتبر هذا هو اليوم التقليدي الذي يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقات عيد الحب أو إهداء الزهور أو الحلوى لأحبائهم.
الحب، هي مجموعةٌ من مشاعر الإعجاب والانجذاب اتجاه شخصٍ ما، وفي تعريفاتٍ مختلفةٍ يقال بأنه الكيمياء المشتركة، بالإضافة إلى التعلق بشيءٍ أو شخصٍ دون القدرة على الفكاك منه، لأنه يأسر العقل والحواس والقلب والروح، والحب أيضاً هو الود والألفة ويأتي بعكس البغضاء والحقد والكراهية، ويحتفل الناس بالحب من خلال عدة أمورٍ أبرزها ما يعرف بعيد الحب، وهنا في هذا المقال سنتحدث عنه بالتفصيل.
عيد الحب، ويعرف أيضاً باسم الفالنتاين أو عيد العشاق نسبةً لقديسٍ كان يعرف باسم فالنتاين وكان يعيش في العصور الوسطى، ويروى أنه كان قسيساً محتجاً على قرار الامبراطورالروماني كلوديس الثاني في ذاك الوقت، والذي كان يقضي بمنع الشباب من الزواج، لأنه كان يعتقد بأن هذا القانون من شأنه أن يزيد من عدد الأفراد المنتمين للجيش وغير المتزوجين، لأن المتزوجين من الرجال لا يكونون أكفاء كجنود، وخلال ذلك كان القديس فالنتاين يقوم بتزويج الشباب لكن بشكلٍ سري، وعندما اكتشفت فعلته، قُبِضَ عليه ورُمِيَ في السجن.
أحلى التهاني وأجمل التماني بمناسبة عيد الحب
عيد الحب المصرى
رسائل عيد الحب
اغنية عيد الحب
قصة عيد الحب
شعر عيد الحب
عيد الحب 2017
عيد الحب امتى فى شهر 11
عيد الحب كاظم الساهر
ويقال بأن فالنتاين أرسل رسالةً بخط يده إلى فتاةٍ ما اختلف حول ما إذا كانت حبيبته أو غير ذلك، قبل أن يتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه ووقعها بقوله "من المخلص لك فالنتاين"، ويحتفل كثيرون عبر العالم بيوم الحب في الدول الغربية بشكلٍ صريح، أما في الدول العربية فلا زال الخجل يعتري الكثيرين، ويعبرون عن حبهم ويحتفلون به بطرقٍ غير مباشرةٍ ورمزية، ويكون هذا اليوم بتاريخ الرابع عشر من شباط من كل عام.
صور ورود عيد الحب ، قمنا بتجميع لكم باقة صور ورود طبيعية جميلة اجمل مجموعة من خلفيات ورود حب وعشق ، صور ورود للزينة احلى صور ورد الحب احمر للاحباب والمرتبطين ، قدم لحبيبتك باقة ورود ازهار بمناسبة عيد الحب شارك معاها الصور على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس ، صور ورود هو جنس نباتي يتبع فصيلة الوردية من رتبة الورديات تتكون الوردة من مجموعة وريقات متراصة ومتصلة في أسفلها بساق تحتوي في الغالب على أشواك ، معظم أنواع الورد قدمت في الأصل من آسيا ، تزرع الورود في مناطق واسعة من العالم بغرض إنتاجها لاستخدامات الزينة وغيرها من الاستخدمات الاخرى فى الافراح وليلة الدخلة الاكثر انتشارا فى مصر حيق يقدم العريس لعروستة بوكية من الورد من اجمل اللحظات ، صور ورود اشكال كثيرة من الورود وانواع كثيرة فى الوطن العربى ورد الاطلس المتوسط ورد دائم الخضرة ويوجد فى بلاد المغرب وايضا الورد الشامى فى بلاد الشام والورد العربى فى مصر الورد الفينيقى فى بلاد الشام وايضا الورد القلمى والورد المرجى والمسكى والمشطى انواع كثيرة من الورود وسوف نستعرض معكم مجموعة كبيرة من اشكال الورود الطبيعية الخلابة الجميلة اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا .
تاريخ عيد الحب
ورود رومانسية
ورود الحب
ورود متحركة
باقات ورد جميلة جدا
كلام عن عيد الحب
اجمل الصور عيد الحب
صورعيد الحب مكتوب عليها
Read More
ورود حب وعشق "جديد" Features
Previous Versions More
ورود حب وعشق "جديد"
ورود حب وعشق "جديد" 4.5.3 APK
July 21, 2017 11.54 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 5f1f3af09d60ed38f4572d4d0baec422141fc392

Size: 11.54 MB

ورود حب وعشق "جديد"
ورود حب وعشق "جديد" 3.5.3 APK
February 14, 2017 11.54 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: c9ba0c5ddbe5a8f32131fd96b23e84d4337ef01e

Size: 11.54 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

4.5.3

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+