نصائح للمقبلين على الزواج

8.4 12

v1.0 by droidTayeb

نصائح للمقبلين على الزواج APK download نصائح للمقبلين على الزواج APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About نصائح للمقبلين على الزواج

نصائح للمقبلين على الزواج (Package Name: com.tayebdroid.zawaj) is developed by droidTayeb and the latest version of نصائح للمقبلين على الزواج 1.0 was updated on April 15, 2015. نصائح للمقبلين على الزواج is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of نصائح للمقبلين على الزواج. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
الزواج في اللغة العربية يعني الاقتران والازدواج فيقال زوج بالشيء، وزوجه إليه: قرنه به، وتزاوج القوم وازدوجوا: تزوج بعضهم بعضاً، والمزاوجة والاقتران بمعنى واحد.
zawaj اصطلاحا هو العلاقة التي يجتمع فيها رجل (يدعى الزوج) وامرأة (تدعى الزوجة) لبناء أسرة. الزواج أو زواج مسلم بالخصوص له علاقة متعارف عليها ولها أسس في القانون وأعراف المجتمعات و أيضا الشرع، وهي الإطار المقبول للعلاقة الجنسية وإنجاب الأطفال من أجل الحفاظ على الجنس البشري.
- تطبيق "نصائح للمقبلين على الزواج" يقدم نصائح للفتيات المقبلات على الزواج و أيضا نصائح للشباب المقبل على الزواج , ايضا بعض الطرق لتعامل الزوج و الزوجة و نصائح للسعادة الزوجية و العلاقة بين المتزوجين و كيفية الوصول للحياة زوجية سعيدة.
- أمثلة من تطبيق : zawaj
• الزيارة الأولى من العريس لأهل العروس من المفضل ان يفتح الباب اب أو ام العروس لاستقبال اهل العريس، ولكن إذا كانت العروس خجولة يُمكن السماح لها بفتح الباب لكسر حدة الموقف.
• يُفضل عدم تأخر العروس فى الخروج للسلام على أهل العريس، فيجب أن لايزيد الوقت على 5-10 دقائق.
والمزيد..
لا تنسى تقييم التطبيق لاصدار مزيد من الاصدارات المتطورة !
Read More
نصائح للمقبلين على الزواج Features
Previous Versions More
نصائح للمقبلين على الزواج
نصائح للمقبلين على الزواج 1.0 APK
May 25, 2015 2.99 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: 160-480dpi

SHA1: a5bde935ffac18b748a1ec9658cecae6cd239ae8

Size: 2.99 MB

More Information

Package Name:

com.tayebdroid.zawaj

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+