قريات كلاش اوف كلانس prank

9.2 912

v1.0 by ArSoft Inc

قريات كلاش اوف كلانس prank APK download قريات كلاش اوف كلانس prank APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About قريات كلاش اوف كلانس prank

قريات كلاش اوف كلانس prank (Package Name: com.ClansClash) is developed by ArSoft Inc and the latest version of قريات كلاش اوف كلانس prank 1.0 was updated on September 15, 2016. قريات كلاش اوف كلانس prank is in the category of Entertainment. You can check all apps from the developer of قريات كلاش اوف كلانس prank. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
هل تحب لعبة كلاش اوف كلانس؟ هل تحب لعبها طوال الوقت؟ هل تبحث عن الحصول على قريات و كلانس كلاش اوف كلانس مجانا؟ هل تجد بعض المشاكل في بناء و تطوير قريتك الخاصه وفي الموارد لبناء قريتك خصوصا انها تنفذ بسرعة كبيرة و يلزمك بعض الوقت لاستخراجها او شرائها؟ إذن يجب عليك تحميل تطبيقنا قريات لعبة كلاش اوف كلانس مجانا.
تطبيقنا " قريات كلاش اوف كلانس" هو تطبيق جديد و لن تجد له مثيل على المتجر. تطبيقنا سوف يمنحك حسابات حقيقية و 100% شغاله بها قريات بمستويات عالية جدا و بموارد خرافية. الان سوف تحصل على قرية احلامك بسرعة و مجانا. لن تحتاج لقضاء الكثير من الوقت لبناء قريتك و تطويرها.
نعم هذا حقيقي و ممكن مع تطبيقنا قريات كلاش اف كلانس. كل حسابات و قريات كلاش اف كلانس التي سوف نوفر لك هي مليئة بالمجوهرات، الذهب، الاكسير و الاكسير الاسود مجانا و بشكل لا محدود.
بتحميلك لتطبيقنا هكر كلاش اوف كلانس او تهكير كلاش اوف كلانس ستسطيع الحصول على قرية احلامك.
اولا يجب عليك تحميل تطبيقنا تهكير كلاش اوف كلانس مجانا من المتجر. بعد ذلك يجب عليك الاجابة على سؤال هل لديك قرية ام لا داخل لعبة كلاش او العاب كلاش و تنتظر بضع ثواني. بعد ذلك يجب كتابة عمرك و أيضا بلدك. هذا شيء طبيعي لمعرفة من سيستعمل حساباتنا الخاصه.
الان انتهيت من كل شيء و سوف نقوم بالاتصال بقاعدة بياناتنا و نريكم كل الحسابات التي توجد بتطبيقنا.
الان سوف تختار الحساب الذي تريد. بعد ذلك سوف نريك اسم الحساب و الايميل الخاص به و أيضا المستوى. لكن سوف نقوم باخفاء كلمة السر و يجب عليك أولا تفعيل الحساب للحصول عليها.
لتفعيل الحساب يجب عليك اولا ان تضغط على زر التقييم و بعد ذلك تضغط على المشاركة على الفيسبوك. يجب ان تشارك تطبيقنا مع اصدقائك على الفيسبوك لتتمكن من تفعيل الحساب و الحصول على كلمة السر.
مبروووووووك عليك. لقد ثم تفعيل حسابك الجديد في لعبة كلاش اوف كلانس و يمكنك استعمال الايميل و كلمة السر للدخول عليه.
ملاحظة: هذا التطبيق هو محاكي فقط للحصول على قريات و حسابات و لن نقوم باعطائك أي حساب أو أي قرية بلعبة كلاش اوف كلانس.
Note : It's a prank app and we will not give any account or cheating.
Read More
قريات كلاش اوف كلانس prank Features
Previous Versions More
قريات كلاش اوف كلانس prank
قريات كلاش اوف كلانس prank 1.0 APK
September 25, 2016 3 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 6c9cc7a9db976496d7ce2a5eceb462dbf54c3f5e

Size: 3 MB

More Information

Package Name:

com.ClansClash

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+