علاج سرعة القذف والضعف الجنسي

8.4 6

v1.0 by rad bou

علاج سرعة القذف والضعف الجنسي APK download علاج سرعة القذف والضعف الجنسي APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About علاج سرعة القذف والضعف الجنسي

علاج سرعة القذف والضعف الجنسي (Package Name: com.tadawiforyou.soraat.alkadf) is developed by rad bou and the latest version of علاج سرعة القذف والضعف الجنسي 1.0 was updated on April 17, 2016. علاج سرعة القذف والضعف الجنسي is in the category of Medical. You can check all apps from the developer of علاج سرعة القذف والضعف الجنسي. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
هذا التطبيق سيقدم لكم كل ما يتعلق بالضعف الجنسي عند الجنسين من برود جنسي وأعراضه وأسبابه وسرعة القذف واسباب سرعة القذف وأعراضها، وكذلك علاج ضعف الانتصاف وعلاجه وأسبابه
هي احدى المشاكل الجنسيه التي تواجه الرجال وتهدد من علاقتهم الزوجية وحتى ان توصل للطلاق وتشعره بضعف ثقته بنفسه وكره نفسه فهي مشكله خطيره ومهمه وكما تسبب للسيدات مشاكل نفسيه وكراهيه اتجاه زوجها وهو عدم التمكن من التحكم بالعضله المستخدمه للقذف واليكم علاجاته واختلفت الهيئات والمنظمات الصحية حول العالم في وضع تعريف محدد وواضح لسرعة القذف فيما اشار غالبيتهم ان الامر يعتمد بشكل كبير على استجابة الطرف الاخر في العلاقة وان المدة الطبيعية للجماع في المتوسط تتراوح ما بين دقيقتين وخمس دقائق فيما تبدا المشكلة عندما تحدث عملية القذف لدى الزوج قبل بدء العملية الجنسية الفعلية او بعد بدئها بفترة قصيرة وبالطبع قبل دخول الطرف الاخر “المراة” فيها او عدم انتهاء العلاقة الحميمية بالنسبة لها واليكم ابرز الفيتامينات التي تساهم في علاج سرعة القذف والحد منها ويمكنكم تناولها بعد استبعاد الاسباب العضوية والنفسية ومن خلال استشارة طبيبكم.
عدم القدرة على الانتصاب ( ضعف الانتصاب و العجز الجنسي الذكري ) هو عدم القدرة على تحقيق أو المحافظة على الانتصاب لمدة كافية لتحقيق علاقة جنسية مرضية. اذا كانت مشاكل الانتصاب تصيبك من وقت لآخر فليس باضرورة ان يدعوك هذا للقلق، فقد يعود السبب لأمور اخرى ممكن معالجتها و سنتطرق لها لاحقا, و لكن إذا كان ضعف الانتصاب مستمر فقد يسبب هذا بضغوطات نفسية و الإجهاد، و قد تتطور الامور لتحدث مشاكل في العلاقة مع زوجتك أو تؤثر على ثقتك بنفسك.
و على الرغم من أن التحدث مع طبيب مختص حول مشكلة ضعف الانتصاب لديك قد يكون غير مريح الا انه من الضروري ان تتم تشخيص الحالة و تقييمها لحلها. فمشاكل صعف الانتصاب و الحصول أو الحفاظ على الانتصاب يمكن أن يكون علامة على وجود حالة صحية معينة تتطلب العلاج, تماما كأي مريض يعاني من مرض معين ويبحث عن علاج. فتحديد سبب عدم قدرة الذكر على الانتصاب هو اول خطوة حقيقية للحصول على نتائج مرضية و حل حقيقي لمشاكل العجز الجنسي فهنالك أدوية وعلاجات محددة يمكن ان تفي بالغرض.
do3f intisab sor3at l9adf
Read More
علاج سرعة القذف والضعف الجنسي Features
Previous Versions More
علاج سرعة القذف والضعف الجنسي
علاج سرعة القذف والضعف الجنسي 1.0 APK
April 23, 2016 2.12 MB

Requires Android: Android 2.1+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: 983e7e6cc678a06e2a1ba1bf1f49155cfa678f37

Size: 2.12 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

1.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.1+