حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت

9.2 38

v0.91 by teleapps

حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت APK download حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت

حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت (Package Name: com.teleapps.girlycalcul) is developed by teleapps and the latest version of حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت 0.91 was updated on June 30, 2017. حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت is in the category of Health & Fitness. You can check all apps from the developer of حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.3.2+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
مما لا شك فية ان حساب الدورة الشهرية و فترة التبويض و معاد البريود (الحيض) هو موضوع مهم لكل امراة او فتاه لذلك اعددنا لكم هذا التطبيق ليساعدك على اختى العزيزة على حساب الدورة الشهرية و فترة التبويض و معاد الحيض و توقيت البريود.
حساب الدورة الشهرية
تطبيق حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت تطبيق مثالي لتعقّب الدورة الشهرية، واحتساب موعدها بدون عناء. لا حاجة إلى تكهّن موعد الدورة الشهرية بعد اليوم، فهذا التطبيق من أولويز يتعقّب دورتك الشهرية ويحسبها لكِ بكل دقّة. ستعرفين إذا تأخّرت الدورة أو تقدّمت عن موعدها، كما سيطلعك على الأعراض التي ترافقها.
ويحتوي التطبيق على ميزات مفيدة أخرى، فبالإضافة إلى رزنامة الدورة الشهرية، بإمكانك الاطّلاع على عشرات الأسئلة المطروحة عن الدورة الشهرية وأعراضها ومدّتها وتقلّباتها، مع أجوبة علميّة دقيقة ومفيدة. كما يمكنك اكتشاف نوع الفوطة الصحيّة من أولويز الأنسب لك بحسب الحماية التي ترغبين بها، ونوع بشرتك وغيرها من العوامل. يكفي الإجابة على أربعة أسئلة بسيطة جدًّا لتحصلي على توصية من التطبيق حول نوع الفوطة الأنسب لك والذي يلبّي كل احتياجاتك. كل أصناف فوط أولويز متوفّرة في قائمة المنتجات، مع شرح مفصّل عن الحماية التي توفّرها الفوطة، ومدّة الحماية، وميزات الفوطة... ستحصلين على الفوطة الأنسب والحماية الأمثل بكبسة زر!
تطبيق حساب الدورة الشهرية: هو تطبيق عدة تطبيقات نسائية خاصه بالمرأة مقدمة من شبكة حياة النسائية الهدف من تطبيق الحاسبة الوردية هو حساب اوقات الدورة الشهرية الحالية والقادمة و ايام التبويض و الحمل و غيرها من الامور المتعلقه بها. كما يقدم التطبيق تنبيهات متقدمه تساعدك في التنبه لوقت حدوثها و افضل ايام للحمل ( للمتزوجات )
كما يحوي خصائص عديده الهدف منها مساعدتك على تنظيم جدول حياتك بشكل أفضل. 🙌
★ حساب الدورة الشهرية
★ تاريخ الدورات السابقة
★ تاريخ توقع حدوث الدورة الشهرية القادمة
★ تاريخ التبويض مع توضيح جميع الايام التي تكون فيها البويضه قابله للتلقيح
★ تاريخ الحمل المتوقعة
★ نصائح عن الدورة الشهرية
★ تنبيهات على اوقات حدوث الدورة الشهرية أولاً بأول
اكتشفي تطبيق حساب الدورة الشهرية المجاني الجديد، الذي ابتُكِر خصّيصًا لكِ حتّى:
★ تتعقّبي الدورة الشهرية وتراقبيها بما في ذلك الإباضة والخصوبة
★ تُبَلغي بموعد الدورة الشهرية القادمة
★ تعرفي آخر أخبار برجك الفلكي
★ تحصلي على إجابات عن أعراض ما قبل الدورة الشهرية، ومدّتها، ووتيرتها
★ تجيبي على 4 أسئلة تمكّنك من معرفة منتجات أولويز المثالية لكِ
★ تستعرضي مجموعة منتجات أولويز الكاملة.
Read More
حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت Features
Previous Versions More
حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت
حساب الدورة الشهرية - الحاسبة الوردية بدون انترنت 0.91 APK
June 30, 2017 4.69 MB

Requires Android: Android 2.3.2+

Screen DPI: nodpi

SHA1: 6425ee940bb947c4d00b73f432babaf55ad1819f

Size: 4.69 MB

More Information

Package Name:

com.teleapps.girlycalcul

Update Date:

Latest Version:

0.91

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.3.2+