تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة

9.1 6

v2.0 by DevSource007

تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة APK download تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة

تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة (Package Name: com.youssef.idekio) is developed by DevSource007 and the latest version of تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة 2.0 was updated on January 26, 2016. تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 2.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
الثقه بالنفس هي من اهم الصفات التي يجب ان تكون بشكل كبير في شخصيه الانسان ليعيش بشكل قوي و فعال بالمجتمع.
الانسان بعد التطورات التي تحدث بالمجمتع يجي ان يكون بداخله الثقه من العمل الذي ينوي القيام به في المستقبل او موجود حاليا بعمله.
الثقه بالنفس اهم عنصر من عناصر الموجوده بالعالم و يجب العمل عليها و عدم خسارتها.
في هذا التطبيق لقد قمنا بجمع اهم الطرق التي تعمل على زياده الثقه بالنفس بشكل سريع.
حمل هذا التطبيق الان لكي تكون انت اول شخص تكون ثقته بنفسه عاليه جدا.
زيادة الثقة بالنفس تعنى حياة افضل وتفكير افضل واتخاذ قرارات بشكل افضل والتعامل مع الاخرين بثقة مما يعطى شعور بالسعادة وحب الذات، ولايقصد بحب الذات ان تكون متكبراً، وعلى العكس فإن انعدام الثقة بالنفس يترتب علية اتخاذ قرارات متداخلة وحالة من الخوف من مواجهة الاخرين بالاضافة الى التردد والشعور بالحزن وعدم القدرة على حب الذات، فإذا كنت احد الاشخاص اللذين يعانون من مشكلة انعدام او ضعف الثقة بالنفس فلا تترد فى تحميل هدا التطبيق لتتعرف على خطوات زيادة الثقة في النفس لانها سوف تساعدك كثيراً على حل مشكلتك.
أربعة اشياء ضرورية لكي تصبح خطيبا جيدا أمام الجمهور
أولا: ابدأ برغبة قوية
وجه اهتمامك باتجاه دراسة الذات، عدد فوائدها بما ستعنيه لك وفكر بالثقة بالنفس والقدرة على الحديث بشكل مقنع أكثر أمام الجمهور، فكر بما يمكن أن يعنيه حديثك وبما يمكن أن يحدثه من أثر في نفوس المستمعين إذا راق إليهم حديثك.
قال تشونس م. ديبيو: ليس هناك من إنجاز يستطيع أي انسان أن يحققه من خلاله ذاته ويضمن لنفسه مقامًا رفيعاً مثل القدرة على الحديث بشكل مقبول
ثانيا: اعرف تماما ما الذي ستتحدث بشأنه
لا يستطيع الانسان أن يشعر بالارتياح حين يواجه مستمعيه الا بعد أن يفكر مليا ويخطط حديثه ويعرف ما الذي سيقوله. لأنه ان لم يفعل ذلك، سيكون كالأعمى الذي يقود أعمى في مثل تلك الظروف
ثالثا: تصرف بثقة
كتب أحد أشهر علماء النفس الذين أنجبتهم أميركا، البروفسور وليم جايمس، ما يلي: ” يبدو أن الفعل يلي الشعور، وفي الواقع الفعل والشعور يسيران معا، ومن خلال تعديل الفعل الذي هو ضمن سيطرة الإرادة أكثر، نستطيع أن نعدل الشعور بشكل غير مباشر “.
وهكذا، فان الممر الطوعي الى الفرح، اذا ما فقد فرحنا التلقائي، هو أن نتحدث وكأننا فرحين مسبقا. فان لم يستطع هذا التصرف أن يجعلنا نشعر بالفرح، لن يستطيع أي شيء أن يجعلنا كذلك حينئذ.
لكي تشعر بالشجاعة، تصرف وكأنك شجاع. استخدم ارادتك كلها في سبيل ذلك، وهي المحتمل أن تحل موجة الشجاعة محل موجة الخوف.
قف مستقيما وتطلع في عيون الجمهور، لا تعبث بأزرار معطفك بعصبية أو تلعب بمسبحتك أو تفرك يديك.
رابعا: تدرب! تدرب! تدرب:
ان آخر نقطة نذكرها هنا هي في غاية الأهمية فربما نسيت كل ما قرأته حتى الآن، لكن تذكر هذا: ان أول وآخر طريقة فعالة لتوليد الثقة بالنفس في فن الخطابة، هي أن تقف وتخطب. ويختصر الأمر كله بكلمة أساسية هي: تدرب! التي من دونها لن تتوصل الى أي شيء.
هل تريد أن تتخلص من الخوف من الجمهور؟ لنرى ما هي أسبابه. يقول البروفسور روبنسون في كتابه ” صناعة العقل “: ” ان الخوف ناتج عن الجهل وعدم التأكد “. وبكلمات أخرى: انه نتيجة لعدم الثقة بالنفس.
فما الذي يسبب ذلك؟ انه نتيجة لعدم معرفة ما تريده في الحقيقة وعدم معرفة ما الذي تريده سببه قلة الخبرة. فعندما يكون لديك سجلا حافلا بالتجارب، تتلاشى مخاوفك وتذوب كما يذوب ضباب الليل تحت وهج الشمس.
كل إنسان له قدرات وإمكانات ومواهب وقوى جبارة تكمن بداخله، وأكثر الناس يجهل هذه الحقيقة، ويعتقد خطأ أنه عاجز ولايستطيع أن يحقق أية نتيجة، لكن الحقيقة أنه لم يحاول أن يوقظ تلك الطاقة الساكنة في دواخل نفسه، غنها كالمعادن الثمينة، لابد أن ننقب عنها ونستخرجها. في هذا التطبيق سوف يعلمنا المحاضر العالمي والمتخصص في التنمية البشرية المرحوم الدكتور إبراهيم الفقي كيف نوقظ قدراتنا ونصنع مستقبلنا.
Read More
تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة Features
Previous Versions More
تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة
تنمية الثقة بالنفس-خطوات مهمة 2.0 APK
February 12, 2016 3.27 MB

Requires Android: Android 2.1+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: 660a6ec717296e117fd9858f61087abebf4190a7

Size: 3.27 MB

More Information

Package Name:

com.youssef.idekio

Update Date:

Latest Version:

2.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 2.1+