بنات وبس - ألم الحب ♥

8.9 11

v1.0.0 by alfaricardo

بنات وبس - ألم الحب ♥ APK download بنات وبس - ألم الحب ♥ APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About بنات وبس

بنات وبس (Package Name: com.alfaricardo.facebok) is developed by alfaricardo and the latest version of بنات وبس - ألم الحب ♥ 1.0.0 was updated on September 4, 2018. بنات وبس - ألم الحب ♥ is in the category of Art & Design. You can check all apps from the developer of بنات وبس - ألم الحب ♥. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.0.3+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
عد والفراق بين عشيقين عاشا قصة حب تنتهي بجراح وخصام وفراق نتج عن إهمال الحبيب حبيبته أو خيانة الحبيبة حبيبتة ما أدى إلى بعد الطرفين ...
تجدين أو تجد في هذا التطبيق صور تعبر عن كلمات وعبارات حزنة أو مفرحة تشعرك تستفيدي من تجارب العشاق ستجعلك تتغلبين على حزنك ونسيان الماضي ودموعه ووحشة الغائب إذن إستعدي وتحكي في كبريائك من أجل بدأ حياة جديدة مع حب جديد بشخصية قوية بفضل تطبيقنا الم الحب...
في التطبيق أيضا:
وجع القلب
همسه حب
شوق وولع
حنين للماضي
حب وشوق
وداع الحب
عتاب
دمعة حزن
أشعار حزن تهز القلب
قلوب حزينة
وجع الحب
صرخة الم العشق
قصة خيانة وغدر
كتابات حزن حزينة
صمتي كبريائي
أحببتك أكثر مما ينبغي
العاب بنات
العاب تلبيس بنات
العاب بنات مكياج
العاب تلبيس اميرات
العاب بنات جديدة
العاب بنات 2019
العاب بنات 2018 جديدة
العاب بنات ستايل
العاب بنات فلاش
العاب بنات هاي
العاب بنات ماهر
العاب بنات تلبيس
العاب بنات مكياج وتلبيس
العاب بنات فقط
العاب بنات اطفال
ألعاب بنات
العاب بنات جميلة
العاب بنات يومية
العاب بنات كبار
العاب تلبيس اميرات
العاب تلبيس بنات جديدة
العاب بنات وبس
العاب تلبيس ومكياج
العاب تلبيس جديدة
العاب بنات هندية
العاب فتيات
صالون مكياج و تلبيس الاميرات
العاب بنات اميرات
العاب بنات جديدة للبنات فقط رائعة‎
تلبيس وتجميل
العاب مكياج
العاب مكياج 2018
العاب تلبيس 2018
العاب تلبيس بنات 2018
العاب بنات تلبيس و مكياج ستايل 2018
ملابس الموضة
مكياج كامل
عناية بالبشرة و الاظافر
لعبة مكياج و تلبيس الاميرات العربيات
تلبيس ومكياج بنات
العاب تلبيس عرايس
العاب حفلات الزفاف وتلبيس البنات
العاب بنات صالون
تلبيس ومكياج بنات - العاب بنات‎
al3ab banat
al3ab banat 2018
al3ab banat jadida
al3ab talbis banat
al3ab banat talbis
al3ab makyaj
al3ab talbis banat 2018
اول الانواع التي سنقوم بتعريفها هو العاب بنات تلبيس ومكياج وسمي بهذا الاسم لانه يمزج بين الميك اب والملابس ويعتبر افضل نوع ستتعلمون فيه كيفية اختيار اجمل الملابس والازياء العصرية المتنوعة للاميرات وستعرفون كيف تختارون اجمل الميك اب ووضعه في الوجه بالوان عديدة ومتناسقة فلكل بنت ضوقها الخاص في اختيار ما يناسبها فهناك من تحب وضع ميك اب خفيف وهناك من تحب العكس وذلك راجع للون البشرة وعوامل اخرى فالبنات عموما تحب ان تجرب كل الانواع ليس في المكياج فقط بل الملابس كذلك فكل فتاة تحب ان تلبس ملابس الموضة عصرية و جديدة .
العاب تلبيس بنات به انواع عديدة وغالبا ما نجد في الالعاب الشخصيات المشهورة والمعروفة وذلك بسبب كترة المعجبين فالكل يحب هذه الشخصيات ووجودها في الالعاب امر مهم جدا يزيد من جمال اللعبة ويجعل كل من يحب الشخصية الموجودة بها يستمتع اكثر .
العاب تلبيس العرائس محبوبة عند جميع البنات فوجود عروسة وعريسها في لعبها ما يزيد من روعتها وجملها ويعجل كل من يقوم باختيار فساتين للعروسة واحذية عصرية يستمتع اكثر وايضا عند اختيار للعريس اروع واجمل البدل والاحذية للظهور في افضل شكل بجانب عروسته امام كل المعزومين فالظهور باجمل طلة في الزفاف هو اهم شيء سواء عند العرائس او عند الحاضرين .
العاب بنات بها عدة انواع ولكل نوع تفاصيله الخاصة التي تميزه فالمكياج على سبيل المثال نجد انه مهم جدا لان الفتيات تتعلم منه طريقة وضع الميك اب بكل تفاصيله ويجعل كل فتاة تعرف انواع الميك اب الجديدة الموجودة والتي قد تناسبها ان قامت بتجربتها فهذا امر مهم جدا لهذا نجد كل العاب المكياج تحبها البنات وعن طريقه يمكن اكتساب مهارات كثيرة في وضع الوان جميلة ومتناسقة فوق العيون وفي الرموش والخدود والفم ايضا وهذه الخطوات لا تتم بدون تنظيف البشرة وتجميلها وازالة كل التجاعيد الموجودة بها عن طريق الكريمات والوصفات المفيدة المختصة في ذلك فيجب تجهيز البشرة جيدا قبل الانتقال الى وضع الميك اب في الوجه واهم شيء فيه هو التناسق فاختيار الالوان يجب ان يكون جيدا ومناسب فالفتيات تركز على هذا الامر والالعاب ايضا وهذا مايميز العاب بنات مكياج .
لم ننتهي بعد من تقديم انواع العاب بنات جديدة فهناك تصفيف الشعر يمكنكم ان تتعرفوا على تسريحات جديدة وعصرية وتقومون بتجربتها في اللعبة فالغرض منها هو تعريف كل من يلعب على كل التسريحات العصرية في عالم العاب البنات التي يستعملها المشاهير في عدة مجالات وبالطبع يمكنكم فعل ذلك ايضا فان وجدتم تسريحة جميلة ومناسبة لكم فجربوا العاب جديدة لسنة 2018 التي تطرح كل ما هو جديد باستمرار فهذا الامر سيجعلكم تتعرفون على عدة اشكال متنوعة من العاب بنات .
العاب بنات - تلبيس ومكياج بنات تطبيق مجاني يمكن للجميع الاستمتاع به وهو سريع وخفيف الحجم يمكنكم من تلبيس ومكياج للعروسة الجميلة في عدة مراحل مختلفة مع اختيار اكسسوارات جميلة .
Read More
بنات وبس Features
Previous Versions More
بنات وبس - ألم الحب ♥
بنات وبس - ألم الحب ♥ 1.0.0 APK
September 20, 2018 3.94 MB

Requires Android: Android 4.0.3+

Screen DPI: 120-640dpi

SHA1: 2e8687d88b00be78bf570ad38ba63697aec74e2f

Size: 3.94 MB

More Information

Package Name:

com.alfaricardo.facebok

Update Date:

Latest Version:

1.0.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.0.3+