المصحف برواية ورش عن نافع 1

9.0 34

v2.0 by www.turkishandroid.com

المصحف برواية ورش عن نافع 1 APK download المصحف برواية ورش عن نافع 1 APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About المصحف برواية ورش عن نافع 1

المصحف برواية ورش عن نافع 1 (Package Name: com.quran1.warsh) is developed by www.turkishandroid.com and the latest version of المصحف برواية ورش عن نافع 1 2.0 was updated on May 5, 2014. المصحف برواية ورش عن نافع 1 is in the category of Education. You can check all apps from the developer of المصحف برواية ورش عن نافع 1. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 1.5+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
القرآن الكريم برواية ورش عن حافظ وهو المصحف الشريف الحقيقي المتداول بكثرة في المساجد في الجزائر وهو يعرف بإسم مصحف الشادلي بن جديد حيث قمنا بنسخه بواسطة السكانار فهذا التطبيق هو عبارة عن صور تستطيع التنقل بينها بواسطة ثلاثة أزرار في أسفل الصفحة وللتنقل بين السور هناك الزر الاوسط في الاسفل الذي يحتوي على قائمة السور.
قمنا بنسخ الصور بدقة عالية مما أدى الى كبر حجمها وتعلمون أن قوقل بلاي يسمح بحجم 50 ميقابايت للتطبيق الواحد فقمنا بتقسيم المصحف على أربعة تطبيقات كل تطبيق منها تحوي مجموعة من السور ، فيمكنكم تحميل التطبيقات الاربعة وبذلك تحصلون على كامل المصحف.
يستحسن استعمال هذا التطبيق في أجهزة التابلات لكي تكون الصورة كبيرة فتتجنبون الوقوع في الاخطاء ، حيث نظن أن الاخطاء في القراءة تكثر عند استعمال الهاتف النقال بشاشة صغيرة.
التطبيق قيد التطوير ونرجوا منكم اعلامنا بأي خطأ وقع منا سهوا في عملية الاستنساخ كما نعلمكم بأن التطبيق لا يحتوي على الصوت فهو للقراءة وفي المستقبل سنضيف له خصائص أخرى منها البحث عن الكلمات والتفسير
يمكنكم تحميل الاجزاء الثلاثة الاخرى من خلال الروابط :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.quran2.warsh
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.quran3.warsh
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.quran4.warsh
Read More
المصحف برواية ورش عن نافع 1 Features
Previous Versions More
المصحف برواية ورش عن نافع 1
المصحف برواية ورش عن نافع 1 2.0 APK
July 31, 2015 41.99 MB

Requires Android: Android 1.5+

Screen DPI: 120-480dpi

SHA1: d30da86a90f78b852a172c4a4524d467c04fb25c

Size: 41.99 MB

More Information

Package Name:

com.quran1.warsh

Update Date:

Latest Version:

2.0

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 1.5+