اقوال وحكم قصيرة

9.5 15

v3.4 by wonderfulapps

اقوال وحكم قصيرة APK download اقوال وحكم قصيرة APK download
Download through APKFab App
Safe & Fast Install • Region Free

About اقوال وحكم قصيرة

اقوال وحكم قصيرة (Package Name: com.Jadide.Akwale.wahikam) is developed by wonderfulapps and the latest version of اقوال وحكم قصيرة 3.4 was updated on September 21, 2020. اقوال وحكم قصيرة is in the category of Lifestyle. You can check all apps from the developer of اقوال وحكم قصيرة and find 17 alternative apps to اقوال وحكم قصيرة on Android. Currently this app is for free. This app can be downloaded on Android 4.1+ on APKFab or Google Play. All APK/XAPK files on APKFab.com are original and 100% safe with fast download.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
متتبعينا الأوفياء والأعزاء اتمنى لكم سنة سعيدة وعام جديد كله افراح وسعادة
اما بعد : هذا التطبيق البسيط تطبيق اقوال وحكم قصيرة يضم الكثير من المواضيع ذات اهمية كبيرة لها نفع على حياتك اقوال بها كلام في الصميم كلمات قال جدي وغيرها نختصرها لك في صورة كي نوصل لك الحكمة من اقوال اجدادنا وتجارب الحياة التي مر بها الجيل القديم ستنفعك في حياتك كثيرا ...؛ نتمنى ان تنال إعجابك صور الأقوال والحكم كما نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع ... شكرا لك على مرورك من هنا.
مواضيع التي يتطرق لها صور التطبيــق هي كالتالي :
الاقوال والحكم القصيرة بالصور ل الأقوال المأثورة هي من حكم تجمعت عبر التاريخ تتميّر بالدلالة والايجاز، فهي من الآداب والفنون الشفوية التي قيلت في مناسبات متعددة تصف هذه المناسبات، وتتحدث خاصة عن القصص الشعبية والأمثال والملاحم والألغاز وعن بعض الألامور الدينية، وأيضاً تتحدث عن بعض العادات والمعتقدات والفنون، التي اشتهرت ومن ثم تم جمعها وكتابتها لأنها من التراث الشعبي الذي يفخر به الناس
الاقوال والحكم القصيرة بالصور ل حكم قال جدي : عاش أجدادنا حياة لا تخلو من الصعوبة، وقد تعرّضوا إلى أمور ومواقف أجبرتهم على التصرف بحكمة، وكانوا يدوّنونها لنا كي نتعلّم منها وتساعدنا على حياتنا التي نعيشها، وهنا في هذا المقال جمعتُ لكم أجمل الأقوال والحكم القصيرة التي قد تستفيدوا منها بحياتك اليومية
الاقوال والحكم القصيرة بالصور ل امثال وحكم قديمة : حكم عربية قديمة نذكر لك عزيزي القارئ بعض الحكم العربية القديمة، التي يتداولها النّاس حتّى يومنا هذا.
الاقوال والحكم القصيرة بالصور ل امثال وحكم عربية : الأمثال والحكم والعبارات كثير منها من قالها المشاهير والعلماء العرب ومنها الغرب وهنا إليكم في مقالي هذا أمثال وحكم عربية، أتمنى أن تنال أعجابكم.
الاقوال والحكم القصيرة بالصور ل اقوال وحكم عن الحياة : كلٌّ منّا يمرّ في حياته بمراحل صعبة، وأخرى جميلة، وأخرى تلك التي يحتاج فيها عوناً من صديق، أو يكون هو عوناً لصديقٍ يحتاج مساعدته، فالحياة قائمة على الإنسانية التي يتكافل فيها أفراد المجتمع ويتعاونون فيما بينهم. وفي الآتي، حكم وأشعار جميلة متنوّعة عن الحياة.
الاقوال الحكم القصيرة بالصور لكلام واقتباس علمتني الدنيا : كلام جميل عن غدر الزمان وتقلب حال الدنيا ـ مثلا : حفر بالصخر، وطرق مستمر على الحجر لا يلين، ألا تتركين هذا الشقي ليرتاح قليلاً من كل هذا الأنين، فكم أنتِ قاسية تفاجئينني كل يوم بما لا أتوقع.
اقوال وحكم قصيرة عن قتباس عبارات وحكم : كثير من العبارات والحكم التي تعطينا الدافع القوي والجميل لفعل ما هو خير، وهنا إليكم في مقالي هذا عبارات وحكم قصيرة
نتركك تكتشف اشياء اخرى بنفسك مع اقوال وحكم قصيرة ... مرة أخرى سأقول لك كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.
Read More
اقوال وحكم قصيرة Features
Previous Versions More
اقوال وحكم قصيرة
اقوال وحكم قصيرة 3.4 APK
May 25, 2019 3.77 MB

Requires Android: Android 4.1+

Screen DPI: 160-640dpi

SHA1: 70e4718e1fd1c589ed30742db5dbbc09f93133c9

Size: 3.77 MB

More Information

Update Date:

Latest Version:

3.4

Need Update:

Submit latest version

Requirements:

Android 4.1+